تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

977

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، امس الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي.

واستعرض الهميمي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، التطورات على الساحة السياسية الجنوبية، والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون في حضرموت ومختلف محافظات الجنوب.

ونوه الهميمي بحديث المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، والذي طالب فيه بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، وأكد حق حضرموت في إدارة منفذ الوديعة، مشيرا إلى أن ذلك الحديث قوبل باستحسان أبناء المحافظة، بمختلف انتماءاتهم الفكرية والسياسية.

ودعا الهميمي السلطة المحلية بالمحافظة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بملف الخدمات، والعمل على توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز، والبدء من الآن في إصلاح منظومة الكهرباء، استعدادا لفصل الصيف، مؤكداً على أهمية مكافحة الفساد، وتفعيل جهاز الرقابة والمحاسبة، واتخاذ إجراءات صارمة ضد العبث بأراضي الدولة ومتنفسات المواطنين.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقريرا مقدما من إدارة حقوق الإنسان تضمن نشاطات الإدارة خلال العام الماضي ٢٠٢٢.

LEAVE A REPLY