قائد لواء الريان يشدد على اليقظة العالية والحس الأمني

626

المكلا(المندب نيوز) خاص

هنأ قائد لواء الريان العميد ركن/ خالد احمد التميمي منتسبي اللواء بقدوم شهر رمضان المبارك؛ مشدداً على اليقظة العالية ورفع الحس الأمني والتحلي بالروح المعنوية والانضباط والضبط والربط العسكري، جاء ذلك خلال كلمته صباح اليوم أثناء الطابور الصباحي.

مشيداً بالمستوى العالي والنجاح الكبير الذي حققه ضباط وأفراد اللواء خلال تنفيذ المهام الموكلة لهم، مبديا ثقتة الكبيرة في كفاءة واقتدار اللواء في تنفيذ كل مايؤكل اليه من مهام وواجبات عسكرية بالشكل المطلوب.

وقال العميد التميمي إن حضرموت مقبلة على تحولات هامة وتحديات كبيرة تحتاج فيها لتظافر الجهود والحفاظ على الأمن والاستقرار وتهيئة الظروف الملائمة لما وصفها الاستحقاقات القادمة، وتتطلب رص الصفوف خلف القيادة السياسية والعسكرية في سبيل الحصول على كافة المطالب المشروعة لحياة كريمة لابناء حضرموت، عبر الطرق المرشّدة والمنظّمة للمطالبة بالحقوق،

هذا ومن منطلق حرصه التام بأفراده وتلمس معاناتهم و أوضاعهم مع قدوم شهر رمضان أعلن قائد لواء الريان عن توزيع سلات غذائية على كافة الأفراد المرابطين في مختلف الوحدات التابعة للواء.

وعبر منتسبو اللواء عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي وصفوها بالطيبة وأتت تلبية للظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الجميع بشكل عام وأسر المرابطين في الميدان بشكل بشكل خاص.

LEAVE A REPLY