انتقالي حضرموت يرعى حفل إشهار جمعية طلاب أبناء الضالع بجامعة حضرموت

129

المكلا (المندب نيوز) خاص

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، يوم امس السبت، حفل اشهار جمعية طلاب محافظة الضالع بجامعة حضرموت، الذي رعته الهيئة التنفيذية، واحتضنته قاعة شهداء الجنوب بالمكلا.

وخلال حفل الاشهار، الذي أشرف عليه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، واستهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عبر العميد المحمدي عن سعادته بمشاركة طلاب محافظة الضالع في اشهار جمعيتهم، مجددا التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي بالتعليم الجامعي، بصفته الرافعة للنهوض بوطننا الجنوبي، الذي، قال أنه لن يتطور ولن ينهض إلا بسواعد شبابه وشاباته المتعلمين.

وقدم مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية، مدير الجمعيات والاتحادات بالمكتب، الأستاذ وضاح باقطيان تهانيه لطلاب الضالع في جامعة حضرموت ولإدارة الجمعية، على نجاح عملية التأسيس والاشهار، وفقا والإجراءات القانونية.

وثمنت إدارة الجمعية، تعاون ودعم العميد الركن المحمدي، ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في تأسيس وإشهار الجمعية.. مؤكدة انها ستكون بإذن الله على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها، وستبذل كل ماتستطيع لتقديم خدماتها لطلاب الجامعة.

LEAVE A REPLY