حضرموت: الهلال الاحمر الاماراتي.. أدوار بطولية

916

المكلا (المندب نيوز) خاص

لن تنس حضرموت الأدوار والجهود والمواقف التاريخية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، وما وقوفه إلى جانب الأهالي في أزماتهم المتفاقمة نتيجة تداعيات الحرب الظالمة إلا تعبيرا عن عروبة متأصلة وأخلاق رفيعة طالما اتصف بها الأخوة الإماراتيين قيادة وشعبا، وهذا ليس غريبا على الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يشهد لهم كل منصف وحكيم.

وقوف دولة الإمارات قيادة وشعبا ممثلين بالهلال الأحمر الإماراتي إزاء الأزمة الإنسانية الخانقة لا ينكره إلا جاحد أو ناكر للجميل أو بوق مدعوم من جهات خارجية لا تريد الخير لحضرموت وتحاول بث سمومها الفتاكة ضد الأعمال الخيرية الكبيرة والتاريخية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لحضرموت ولمواطني حضرموت.

ومما يدل على عمق الاهتمام والرعاية التي توليها دولة الإمارات وهلالها الأحمر هو حجم المساعدات الكبيرة والاهتمام الخاص الموجه لحضرموت واديها وساحلها، فنادرا ما تجد واديا أو سهلا أو قرية أو مدينة إلا وتجد الحضور الانساني للهلال الأحمر الإماراتي ذراع الخير والتنمية والخير.

تعزيز مجالات الأمن الغذائي في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن هي مهمة جسيمة اضطلع بها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة عبر هلالهم الأحمر، فهم لا يدخرون جهدا إلا وبذلوه في سبيل الوقوف إلى جانب المواطن في حضرموت لتجاوز هذه المرحلة الصعبة والقاسية.

LEAVE A REPLY