الأمين العام المساعد لمجلس الحراك الثوري يشيد بجهود الرئيس “الزُبيدي” في توحيد صف الجنوبيين

159

عدن (المندب نيوز) خاص

أشاد المحامي خلدون السباعي الأمين العام المساعد للمجلس على للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ، عضو لجنة صياغة الميثاق الوطني في اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس القائد: عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل توحيد صف الجنوبيين وتحقيق التلاحم فيما بينهم.

وثمن السباعي، المساعي الحثيثة والجهود الجبارة التي بذلها فريقي الحوار الوطني الجنوبي الداخلي والخارجي والتي توجهت بانعقاد اللقاء التشاوري في العاصمة عـدن برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وحيا الأمين العام المساعد النخب الجنوبية المشاركة في اللقاء التشاوري التي تمثل جميع المكونات والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وكافة الأطياف المجتمع، مشيداً بالروح التي تحلى بها ممثلي الاطراف المشاركة في المشورات وحرصهم على نجاحه.

وأكد السباعي، أن الحوار الوطني الجنوبي يتعزز لرسم سياسات المستقبل لإيجاد ضمانات تعزز الشركة المحلية في التعايش مع بعضنا البعض ، وكذلك تعزيز دور الجنوب في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة”.

LEAVE A REPLY