مدير مكافحة المخدرات بالمهرة يعقد اجتماع برؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة

146

المهرة(المندب نيوز) خاص

ضمن خطة عمل مكتب مكافحة المخدرات في المحافظة في التوعية من مخاطر المخدرات على الشباب عقد امس الأربعاء، مدير مكافحة المخدرات النقيب عارف سعيد عسكري اجتماعا برؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة بحضور نائب مدير الشباب والرياضة في المحافظة عادل رزق وذلك لمناقشة جهود تعزيز نشر الوعي بخطر المخدرات والحد من انتشارها في جميع قطاعات الشباب والرياضة في المحافظة.

وأشار مدير مكافحة المخدرات النقيب عارف سعيد عسكري، إلى أنَّ إدارة المكافحة تعمل على التنسيق مع جميع الأندية للمساهمة في التوعية والحد من انتشار المخدرات في إطار إعداد خطة على طول العام واشغال الشباب بالرياضة والعلم بدل انخراطهم في العادات السيئة.

وأكد اللقاء على أهمية بناء شراكة حقيقية بين إدارة مكافحة المخدرات ومكتب الشباب والرياضة والأندية وتنفيذ حملات وبرامج توعوية واجتماعية منظمة وعلى أسس علمية متينة مشتركة.

من جانبه اشاد نائب مدير الشباب والرياضة عادل رزق بإدارة مكافحة المخدرات و الجهود التي يقومون بها في مكافحة المخدرات، ومحاربة الآفات الدخيلة على المجتمع، مبدياً استعداده الكامل للتعاون مع إدارة المكافحة في جميع النواحي لنشر التوعية بخطر المخدرات وسبل مكافحتها.

LEAVE A REPLY