محاضرة توعوية عن” أهمية السرية في السلك العسكري” لأفراد ومستجدي لواء الريان

474

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

نظم التوجيه المعنوي بلواء الريان، صباح اليوم محاضره توعويه ضمن الخطط الشهرية لرفع كفاءة ومعنويات لافراد اللواء و المستجدين.

والقى مساعد أول / لطفي سالم بلعلا ركن التوجيه المعنوي بمحور الضبه محاضره توعويه حول أهمية السرية في السلك العسكري والترفع عن العادات السيئة والتحلى ب أخلاق الحسنه.

حيث تحدث مساعد أول / لطفي سالم بلعلا ركن التوجيه المعنوي بمحور الضبه عن ( أهمية السرية في السلك العسكري و قصة حاطب ابن أبي بلتعة ) و ذكر اهم و ابرز الصفات التي يتميز بها الجندي و هي السرية في العمل العسكري ؛ ثم ذكر قصة حاطب ابن ابي بلتعة مع ذكر فوائد من القصة.

وحذر مساعد أول / لطفي سالم بلعلا من إفشاء الأسرار العسكرية أثناء الإجازات ونقل المعلومات العسكرية التي يطلعون عليها الخاصه بالقيادة و الأعمال التي تعمل داخل المعسكرات والمواقع وعدم البوح بها وإفشائها كونها جريمة يعاقب عليها القانون وتعرض حياتك وزملائك والمؤسسة العسكرية للخطر.

كما تناولت عدد من الجوانب الدينيه أهمها الصلاة داعي الجنود بالإلتزام بصلتهم بخالقهم فلا انتصارات سنحققها مادمنا مفرطين وبعيدين عن خالقنا عزوجل.

وفي السياق نفسه إلقاء أركان لواء الريان العميد/ أحمد صالح العامري كلمة حث فيها الجنود على أهمية مثل هذه المحاضرات و الاستفادة منها و تطبيقها على الواقع شاكرآ ركن التوجيه المعنوي بمحور الضبه مساعد أول / لطفي سالم بلعلا على تلبيته للدعوه والحضور.

حضر المحاضره رئيس عمليات لواء الريان العميد قطيان سالم باقطيان و عدد من الضباط و الصف و الأفراد اللواء.

LEAVE A REPLY