في اطار استعداداتها النهائية..لجنة جماعي شحير السابع تعقد اجتماعاً مع مجلسها الاستشاري

786

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ضمن برنامجها لوضع اللمسات النهائية واستعداداً لانطلاق الزواج الجماعي السابع، اللجنة الاساسية للجماعي السابع بمدينة شحير وضواحيها وبحضور رئيس المجلس الاستشاري العقيد / جمعان محفوظ غييث والشيخ/ فيصل سعيد طرابز عاقل حي شرق مدينة شحير (عضو المجلس الاستشاري) عقدت اجتماعاً مساء يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023م بقاعة المركز بشحير باعضاء المجلس الإستشاري وذلك للاطلاع ومناقشة خطة المهرجان السابع .

واستهل اللقاء من قبل رئيس المجلس الاستشاري العقيد / جمعان محفوظ غييث بالترحيب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته ومهنئهم بحلول عيد الاضحى المبارك، مشيدا بجهود اللجنة السابعه واللجان السابقة مطلعا إياهم على كافة التجهيزات والإعدادات للزواج السابع ومبيناً ان اللجنة قامت بجميع التجهيزات النهائية و قامت بواجبها علـّۓ اكمل وجه وانه علـّۓ اطلاع عن قرب بجميع المراحل التي مرت بها اللجنة وان الاستعدادات تسير حسب ماخطط ڵـهٍ مسبقاً .

وبعد ذلك القى الاستاذ / سعيد عمر باكويري رئيس اللجنة الاساسية للزواج السابع كلمه مرحبا فيها بجميع الحاضرين، ومعطي شرحاً مفصلا عن كافة اعمال وتجهيزات اللجنة الاساسيه للزواج السابع وتوضيح برنامج الزواج واوضح ان العدد خلال مرحلة التسجيل الاوليه وصل الى 24 عريس وان العدد النهائي لعرسان الزواج السابع هو (28) عريس وعروسه من ابنائنا الذين يشاركون في المهرجان السابع الذي يقام في الفتره من 15-16 يوليو 2023م، داعيا الجميع الى التعاون والتكاثف مع اللجان العاملة حتى تسير العملية بانسيابية كبيرة حاثاً جميع الأهالي إلى الانخراط في اللجان لانجاح المشروع لانه نجاح المشروع هو نجاح للمدينة بإكملها .

ومن جهته بين الشيخ/ سالم حسن عبدان نائب رئيس اللجنة برنامج فعاليات ومراسيم الزواج السابع .

ومن ناحيته نوه العقيد / جمعان غييث رئيس المجلس الاستشاري إلى بعض النقاط ذات العلاقة التي اتخذت اللجنة من خلالها بعض القرارات الهامة التي تأتي في مصلحة المشروع .

وفي ختام اللقاء استمعت اللجنة إلى مداخلات الحاضرين من أعضاء المجلس الاستشاري التي تركزت في مجملها على الحفاظ على ايجابيات المشاريع السابقه وتلافي السلبيات شاكرين الجهود الكبيرة المضنية التي تبذلها اللجنة منذ اعلانها .

وبدورها تدعو اللجنة ابناء المدينة والضواحي الى المساهمة والانخراط في لجان المشروع لانجاح النسخه السابعه وذلك حسب ماخطط ڵـهٍ مسبقاْ واخراجها بابهى حلة .

يذكر ان الزواج الجماعي السابع بمدينة شحير وضواحيها سيقام خلال الفترة 15-16 يوليو 2023م وتفصلنا عنه ايام قليله ،، والذي يأتي بعد سته مواسم حافظ اهالي مدينة شحير على اقامتة بشكل سنوي في اجواء فرائحية .

LEAVE A REPLY