قائد لواء الريان يشدد على عدم الانجرار خلف الاشاعات ويجب الدفاع عن أرض حضرموت

494

المكلا (المندب نيوز) خاص

شدد قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي على عدم الانجرار خلف الاشاعات و يجب الدفاع عن أرض حضرموت جاء ذلك خلال كلمته صباح اليوم أثناء الطابور الصباحي لمنتسبي لواء الريان.

كما شدد العميد ركن ” التميمي ” على عدم استخدام الجوال أثناء الواجب و ستتخذ الإجراءات الصارمه تجاه المخالف للتعليمات.

وحذر العميد ركن ” التميمي” الأفراد من الانجرار خلف الشائعات المنتشره على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض أضعاف المعنويات لدئ الأفراد.

وأشاد العميد ركن ” التميمي ” بمستوى الحس الأمني العالي و الشعور بالمسؤولية الوطنية للأرض ؛ لدى لضباط و صف ضباط و أفراد اللواء ؛ مشداً على ضرورة رفع الجاهزية العالية.

وأكد قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي أنه من خلال اللقاء الذي جمعه بالنائب رئيس مجلس القياده الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني و قائد المنطقه العسكريه الثانيه قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي ان النخبه الحضرميه التي اسست وجدت لتبقاء و تتطور بفضل الله وفضل تضافر الجهود و الاراده من القيادات الحضرميه الوفيه بالعهد لتكون صمام امان حضرموت ؛ حضرموت العزه و الوفاء و الكرامه و بالحمه الوطنيه و تكاتف كل القوي الحيه في مجتمعنا الحضرمي ستتطور هذه الصرح العسكري الضاربه عروقه في اعماق هذه الارض الطيبه و الشعب الطيب الاصيل.

LEAVE A REPLY