الشيخ” بن عبودان” يضع حجر الأساس لمشروع بناء مقر إداري “محكمة ونيابة” بمديرية ساه

474

ساه(المندب نيوز) خاص

وضع مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الأربعاء ، حجر الأساس لمشروع بناء مقر إداري ( محكمة ونيابة) بمديرية ساه ،برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والاستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

ويأتي المشروع الذي تموله السلطة المحلية بمديرية ساه ضمن البرنامج الإستثماري للمديرية وبكلفة إجمالية بلغت [149.261.46] دولار سيسهم في معالجة قضايا المواطنين والتخفيف عنهم في الذهاب للمحاكم والنيابات خارج المديرية.

وخلال عملية وضع حجر الأساس الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل ، عبر المدير العام عن سعادته بتدشين العمل لهذا الصرح القضائي الهام الذي طالما تم انتظاره منذ سنوات.

وأشار الشيخ بن عبودان إلى أنه تم التنسيق مع النائب العام بخصوص الكادر لهذا الصرح القضائي ، والذي أبدى استعداده للوقوف إلى جانب قيادة السلطة في توفير بيئة ملائمة للمتاقضين والقضاه.

ونوه رئيس المجلس المحلي إلى أهمية المحكمة والنيابة في تخفيف الأعباء والتكاليف الباهظة على المواطنين الذين يتوجهون إلى خارج المديرية للفصل في قضاياهم.

بدوره ونيابة عن أهالي المديرية قدم الشيخ المهندس غازي عوض بن منيف الجابري شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية وكل الجهات المساهمة في إقامة هذا الصرح القضائي الهام الذي سيعالج الكثير من قضايا المواطنين.

ودعا الشيخ الجابري الجميع إلى التكاتف والتعاون لما من شأنه تحسين سبل الخدمات في المديرية وتحقيق المزيد من المشاريع المرتبطة بحياة المواطن .

حضر التدشين أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وبعض المشايخ والمقادمة والمناصب والشخصيات الإجتماعية في المديرية.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY