تدشين مبادرة “صحتنا حياة” لتحسين الخدمة الطبية بقسم المختبر بمستشفى مديرية ساه

202

ساه(المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، مبادرة “صحتنا حياة” لتحسين الخدمة الطبية بقسم المختبر بمستشفى مديرية ساه التي تنفذه منظمة سيفروورد بالشراكة مع مؤسسة سلام وبناء وفريق حلم السلام التنموي بمديرية ساه.

وتضمنت المبادرة التي تمولها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (Giz) ، تقديم جهاز الهرمونات والسكر التراكمي ” بايو تايم” لقسم المختبر بمستشفى المديرية، بكلفة إجمالية ألف وخمسمائة دولار ، سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين في التوجه إلى خارج المديرية لغرض عمل الفحوصات.

وفي فعالية التدشين التي حضرها الأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة العامة والسكان أكد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري أن تدشين العمل بجهاز الهرمونات سيحدث نقلة نوعية للخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى لأبناء المديرية.

وعبر الشيخ بن عبودان عن شكره وامتنانه للوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz ومؤسسة سلام وبناء وفريق حلم السلام ، على ماقدموه في خدمة المديرية في العديد من الجوانب الخدمية التي تحتاجها المديرية.

ونوه رئيس المجلس المحلي إلى أهمية فتح قنوات تواصل وشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتلبية جزء من مطالب واحتياجات المديرية في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

LEAVE A REPLY