الشيخ”بن عبودان” يطلع على أوضاع مستشفى ساه ويشدد على بذل الجهود للإرتقاء بالوضع الصحي

133

ساه(المندب نيوز) خاص

تفقد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، مستشفى مديرية ساه للإطلاع عن كثب على المشكلات والمعوقات التي تعيق تقديم الخدمات الصحية بالمديرية.

وطاف المدير العام ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الأخ سليمان محمد باغوزة ، بقسم المختبر وعيادة الطبيب العام وقسم النساء والولادة وغرف الترقيد وغرفة العمليات ، متعرفا من العاملين فيها على أهم احتياجات تلك الاقسام.

وخلال اللقاء ناقش المدير العام مع إدارة المستشفى الجديدة ممثلة بالمدير بالاخ ياسر الجابري أوضاع المستشفى، والخطوات التي بذلت في سبيل تحسين خدمات المستشفى بما فيها توفير الطبيب العام وتلبية حاجة المستشفى من المشتقات النفطية وتجهيز غرف العمليات وتنفيذ المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات.

وأكد الشيخ بن عبودان بأن الأيام المقبلة ستشهد تطور ملحوظ في القطاع الصحي لاسيما بمستشفى ساه بعد معالجة جزء من المشكلات والعوائق الكبيرة التي واجهتهم في الأشهر الأخيرة .

وشدد رئيس المجلس المحلي على ضرورة تكاتف الجميع وبذل كل الجهود من قبل إدارة المستشفى والطاقم الصحي وتقديم الخدمات لمواطني المديرية ، منوهاً إلى إن قيادة السلطة المحلية ستقدم كل مابوسعها في رفع الوضع الصحي للمستشفى إلى الأفضل.

وأشار مدير عام ساه إلى مساعي قيادة السلطة في توفير التخصصات الطبية المختلفة في المستشفى وعودة تواجد البعثات الطبية المجانية ، مثمناً جهود شركة بترومسيلة وأصحاب الأيادي البيضاء وكل الغيورين في هذه المنطقة.

رافق المدير العام الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والأستاذ عبدالعزيز محمد بافضل منسق العلاقات بقطاع 10 بشركة بترومسيلة.

LEAVE A REPLY