مأمور ساه يهنئ الخريج”عمار بن جوهر” بمناسبة حصوله على المركز الأول بدرجة إمتياز

69

ساه(المندب نيوز) خاص

رفع المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، امس الأحد ، خالص تهانيه وتبريكاته للطالب عمار برك بن جوهر بمناسبة تخرجه من جامعة حضرموت قسم الإعلام وحصوله على المركز الأول بدرجة إمتياز.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً أجراه بالطالب عمار بن جوهر ووالده ، مباركا له هذا الإنجاز العلمي ونيله المركز الأول بدرجة ممتاز جداً على مستوى الدفعة كأفضل مشروع تخرج عن دراسته البحثية ( واقع الصحافة الحساسة للنزاعات في اليمن – دراسة ميدانية على القائم بالاتصال) .

وعبر الشيخ بن عبودان عن فخره واعتزازه بما حققه الطالب عمار بن جوهر من منجز كبير ومنافسة أبناء المديرية على المراكز الأولى في التحصيل العلمي ، متمنياً له التوفيق والنجاح ومواصلة مشواره الدراسي ونيل الشهادات العليا.

ونقل المدير العام تهانيه لوالد الطالب الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بهذا التخرج ، مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية ودعمها للطلاب المتفوقين داخل وخارج المديرية.

وكانت قاعة قصر التهاني بمدينة المكلا ، قد شهدت صباح يوم السبت ، حفل تخرج 53 خريج وخريجة من طلاب الدفعة العاشرة المسماه ” إعلاميون بلا حدود” من جامعة حضرموت قسم الإعلام.

LEAVE A REPLY