العميد الكازمي: قطعنا عهد للشهداء بالسير على دربهم حتى اجتثاث آفة الإرهاب

842

أبين (المندب نيوز) خاص

كشف العميد علي ناصر الكازمي مدير أمن محافظة أبين, الإنتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية والعسكرية خلال اليومين الماضيين من تطهير عدد من أوكار التنظيمات الإرهابية في ما بعد وادي الرفض والحاجله شرق مديرية موديه.

وأكد العميد الكازمي في تصريح صحفي للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) مواصلة قواتنا ملاحقة وتتبع فلول العناصر الإرهابية أينما وجدت و نحو المناطق التي فرت باتجاهها وتعقبها وتطهير كامل المنطقة لمنعها من التسلل وزرع العبوات الناسفة أو تنفيذ هجماتها الجبانة واستهداف المواطنين الأبرياء.

وأشار مدير أمن محافظة أبين الى العثور على العديد من المتفجرات والعبوات الناسفة والمستلزمات الخاصة للعناصر الإرهابية التي كانت تخبئه في أوكارها داخل الخنادق والأنفاق الجبلية بتلك المناطق النائية , معبراً عن خالص تعازيه للشهداء الأبطال من جنود أمن أبين وكافة القوات المشتركة الذين استشهدوا خلال هذه الحملة.

وأضاف أن الفرق الهندسية في قواتنا الجنوبية المشاركة في الحملة قد تمكنت من تفكيك ما بين خمسين إلى سبعين عبوة ناسفة كانت جاهزة للإستخدام والتفجير حيث تم ابطالها والتقدم صوب ما تبقى من المناطق.

وقال العميد الكازمي: ” لقد قطعنا العهد للشهيد القائد عبداللطيف السيد وكافة الشهداء للسير على دربهم حتى إجتثاث الإرهاب من كامل محافظة أبين والجنوب”, مقدما شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة للدعم الكبير من أجل تنفيذ ونجاح هذه الحملة.

LEAVE A REPLY