محاضرة بعنوان “أهمية الأمن في حياة الفرد والمجتمع” لمنتسبي نقطة بوابة الشحر

537

الشحر (المندب نيوز) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة عميد/فيصل أحمد بادبيس، وبحسب الخطة الشهرية لمكاتب التوجيه المعنوي بالالوية والمحاور والمعسكرات.

نفذ مكتب التوجيه المعنوي بلواء الضبه محاضرة توعوية بعنوان “أهمية الأمن في حياة الفرد والمجتمع” لمنتسبي نقطة بوابة الشحر التابعة للواء الضبة، كما افتتح المحاضرة ركن توجيه اللواء ملازم أول/صالح باراس، متحدثاً عن أهمية التوجيه المعنوي للأفراد ودوره على التنبية في أمور قد لا يفقهّا الأفراد وكذلك يقع على عاتق مكتب التوجيه المعنوي عملية الإستماع إلى الأفراد وتدوين مشاكلهم ومقترحاتهم كون التوجيه يعد حلقة الوصل بين الأفراد والقيادة.

بعد ذلك تحدث المحاضر مساعد أول/رائد برهوم، عن دور الفرد في كيفية تثبيت الأمن وارساء دعائمه في حفظ الاستقرار واستتبابه، وذلك لأن الأمن يعد نعمة عظيمة لا يشعر بقيمتها إلا من فقدها وذلك مسألة الحفاظ على الأمن أمر يقع على عاتق الجميع دون استثناء.

وفي ختام المحاضرة قدم المحاضر شكره وتقديره لقيادة لواء الضبة ممثلة بالرائد/ أمان خميس الحبشي، وكذلك لمكتب التوجيه المعنوي والذي يقع على رأسه الملازم أول/ صالح باراس، لما يبدله من إهتمام في سبيل تثقيف ورفع وعي الأفراد.

LEAVE A REPLY