مسيرة غاضبة في غيل باوزير تنديدا بمجزرة مستشفى” المعمداني” في غزة ونصرة لفلسطين

128

غيل باوزير(المندب نيوز) محمد باوزير

خرج أبناء مديرية غيل باوزير في مسيرة ليلية غاضبة مساء أمس الأربعاء 18 أكتوبر 2023م، تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني والتي وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها من غيل باوزير إلى غزة الجريحة نحن معكم قلوبنا معكم بدعائنا، وأيضا لاتصالح لاتفاوض لا اعتراف مع الكيان الصهوني، وأيضا غزة تدفع ثمن الخنوع العربي، القوة القوة لابارك الله في الضعف.

وردد المشاركون في المسيرات هتافات خيبر خيبر يايهود جيش محمد سوف يعود، بالروح بالدم نفديك يافلسطين وهتافات الإدانة والاستنكار .. معبرين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وما يواجهه من جرائم حرب وإبادة من قبل العدو الصهيوني الغاصب وتدعو حكام العرب لمقاطعة التطبيع مع اليهود.

كما احرق المتظاهرون علم الاحتلال الصهيوني ورفعوا اعلام فلسطين عاليا.

كما ألقى الناشط الاجتماعي الأستاذ سالم علي بامخرمة كلمة ندد فيها بالمجزرة الوحشية التي لم يشبه لها التاريخ الحديث مثلها في ظل صمت وتخاذل حكام المسلمين والشعوب.

ودعا بامخرمة الى استمرار الفعاليات التضامنية مثل الوقفات والمسيرات بعد صلاة الجمعة لاخواننا في غزة الذين يقدمون الشهيد تلو الشهيد فالواجب نقدم لهم مانسطيع.

كما رفض سياسة التطبيع مع الاحتلال الصهيوني المغتصب ودعا لرحيل هذا الاحتلال.
كما أكد الشيخ سالم الغازي من الشخصيات الاجتماعية في مديرية غيل باوزير أن بيت المقدس لكل المسلمين والذي لايحس بهذا فهو مشكوك في دينه.

ودعا للقيام بالواجب بكل مانستطيع لنصرة فلسطين ولانكون مثل المتخاذلين الذين يشككون في اخوانهم المسلمين في غزة.

ودعا لتراص الصفوف ونكون يدا واحدة وندعو لإخواننا في فلسطين.

LEAVE A REPLY