السلطة المحلية بمديرية ساه تدين وتستنكر بيان حلف القبائل وترفض دعوات التفرقة والإساءة للنخبة الحضرمية

158

ساه (المندب نيوز) خاص

أصدرت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي ، يوم الأحد ، بيان يدين فيه الإساءة والاستهداف الواضح لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والنخبة الحضرمية ودولة الإمارات الشقيقة من قبل حلف قبائل حضرموت.

واستنكر المدير العام لمديرية ساه ماجاء في البيان من دعوات إلى الفرقة وخلق الفتنة بين أبناء حضرموت والوقوف ضد عملية ميزان العدل الذي أطلقت ضد المطلوبين أمنياً ومن صدرت بحقهم أحكام قضائية وأوامر قهرية بالقبض.

وجاء نص البيان كالآتي:

فوجئنا ، اليوم الأحد ، الموافق 29 أكتوبر 2023م ببيان صادر من حلف قبائل حضرموت تمخض عن اجتماعهم بمدينة المكلا، فكانت هناك صدمة كبيرة لكافة أبناء حضرموت بهذا البيان المشؤوم الذي يحمل فيه اساءه قوية واستهداف واضح وصريح للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقوات النخبة الحضرمية ودولة الامارات العربية المتحدة.

ونسف هذا البيان الدور الفعّال الذي قدمته دولة الإمارات أحد دول التحالف العربي في دعم لا محدود لحضرموت وتأسيس نخبتها وتدريبها ودفع رواتبها وتغذيتها ودعمها لوجستيا ، حيث كانت و قواتها العسكرية صمام أمان وعنصر فعال في تطهير الجنوب عامة من الحوثيين المدعومين من إيران وكذلك تطهير وتحرير حضرموت من تنظيم القاعدة بمساعدة النخبة الحضرمية.

وبعد كل هذه التضحيات من قبل إمارات الخير وقواتها المسلحة ، نتفاجأ بصدور بيان من قبل حلف قبائل حضرموت يسئ فيه للسلطة المحلية والنخبة الحضرمية وللإمارات ، فأين الشهامة والوفاء لكل من وقف إلى جانب حضرموت في السراء والضراء وقدم الكثير من أجل أمنه واستقراره.

ختاما فإننا نستنكر وندين ذلك البيان الصادر عن حلف قبائل حضرموت وندعو كل مقادمة وشيوخ حضرموت الوقوف صفا واحدا ضد هذه البيانات الذي تحمل إساءات مباشرة وتزيد من الاحتقان داخل الوسط الحضرمي.

الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري
مديـر عـام مديـريـة سـاه
رئـيس المـجلس المحلي

LEAVE A REPLY