أبين ( المندب نيوز ) خاص – حلمي عبدالله 

 

برعاية العميد الركن محمود صائل الصبيحي وتحاد الحصن للفرق الشعبية اختتمت مساء اليوم وعلى ارضية ملعب نادي الجيل الصاعد بالحصن منافسات بطولة شهداء كهبوب والتقى في العرس النهائي فريقي الأهلي والزمالك في قمة كروية مثيرة لم اشهدها من قبل مع حضور جماهيري غفير ملئ زوايا ملعب المشهد الختامي من المباراة النهائية .

 

الشوط الاول انطلق تحت شد وضغط في نفوس واعصاب الاعبين والمدربين وهوها ما ترك الشوط الأول ينتهي بتعادل السلبي 0/0 رغم كثافة الهجمات على مرمي الفريقين.

 

الشوط الثاني يدخل الفريقين الملعب بمعنويات عالية للبحث عن الطريقة الصحيحة التى من خلالها يستطيع الفريق التسجيل وبكل سهوله ومن كرة ثابته كاد الزمالك ان يهز شباك مرمي الاهلي عن طريق الظهير المفكر امين حلية لولا تدخل العارضة اجواء المشهد النهائي لم تتوقف من المفاجآت المرعبة ومن كرة عرضية وصلت الى رأس اللاعب رامي بامهيد لتستقر في شباك فريق الزمالك ويعلن الأهلي على تقدمة بهدف دون رد ثلاث دقائق احتسبها الحكم وقت بدل ضائع في المباراة لم تكن كافية للعودة الى اجواء المنافسة على القب بطولة شهداء كهبوب.

 

وتم تكريم هداف الدوري من فريق الزمالك المهاجم عوض محسن  اليامي.

وجائزة افضل الاعب في الدوري تحصل عليها لاعب الأهلي عبدالله حيدرة وجائزة افضل حارس في الدوري تحصل عليها الاخطبوط الاهلاوي العيسي وجائزة ثاني هدفين الدوري ذهبت الى المهاجم المرعب الاعب سليمان المحروق من فريق الشهيد عمر سعيد.

 

ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من :- مكسيم شوشو ساحة على الخطوط علي عبود عمار باعامر رابعا احمد ابو اكيد.

 

حضر المباراة النهائية أولاد الشهيد عمر سعيد قائد جبهت كهبوب ابن الشهيد معين عمر سعيد وعددا من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالحصن .

LEAVE A REPLY