محافظ شبوة يشدد على ضرورة صيانة شبكة الطرق الرئيسية بالمحافظة

43

شبوة (المندب نيوز) خاص

ناقش الأخ عوض محمد بن الوزير محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي مع مدير عام فرع صندوق صيانة الطرق بالمحافظة المهندس طالب القرموشي، طبيعة ونوعية التدخلات التي سيقوم بها الصندوق سوى في المشاريع الجديدة التي يعتزم صندوق صيانة الطرق والجسور تنفيذها بمحافظة شبوة وكذا الجاري العمل فيها والبالغة تكلفتها الاجمالية (335) ألف دولار أمريكي.

وأشار المهندس القرموشي أن تدخلات الصندوق الجديدة في مشروعي إعادة صيانة وتأهيل جسر الكيس بمديرية الروضة، وجسر بريره بمديرية جردان.

كما استعرض مدير عام فرع الصندوق بالمحافظة مستوى سير الأعمال الجارية في مشروع إعادة صيانة وتأهيل وتصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية بمدينة عتق.

وأشاد المحافظ بن الوزير بتواصل تدخلات الصندوق في مجال صيانة الطرقات بالمحافظة، مشددا على ضرورة تمويله لمشاريع إعادة تأهيل شبكات الطرق الرئيسية في المحافظة، وعلى وجه الخصوص التي تربط مركز المحافظة بكل من مديريات بيحان وعين ورضوم وأحور بمحافظة أبين، وميفع حجر بحضرموت.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة استكمال صيانة وإعادة تأهيل ما تبقى من المقاطع المتبقية في طريق عتق العبر الدولي، الذي يمثل الشريان الرئيسي ليس للمحافظة فحسب بل وعموم محافظات الجمهورية.

LEAVE A REPLY