مدرسة القاضي”بكير” بقارة غيل باوزير تحرز المركز الأول في المسابقة المنهاجية

295

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تواصلا ليوميات الانشطة اللاصفية المدرسية المتنوعة التي ينظمها مكتب تربية غيل باوزير ممثلا بقسمي الانشطة والاعلام جرت يوم أمس الاثنين في قاعة ثانوية المؤرخ باوزير للبنين تصفيات المسابقة المنهاجية لمرحلة التعليم الأساسي للصف التاسع بنين ، وبمشاركة (١٨) مدرسة من مدارس التعليم الأساسي .

هذا وفي بدء تدشين المسابقة القى الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة تربية غيل باوزير كلمة اشار من خلالها الأهمية التي تكسبها مثل هذه المسابقات ولاسيما المسابقات المنهاجية والتي تصب تنافسها في صلب المنهاج الدراسي.

وقال عمشوش: إن إجراء هذه المسابقة تأتي لمعرفة مدى ما استنهج من مقررات دراسية وكذا معرفة استيعاب الطلاب لتلك المقررات الدراسية بالشكل المطلوب حاثا الطلاب على الاستعداد والتهيئة لاختبارات الفصل الدراسي الأول والذي يبدأ الشهر القادم.

متمنياً للجميع التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى وخلال المسابقة تفاعل عدد من الطلاب وقدموا نتاجات ابداعاتهم من الشعر والتحدث باللغة الانجليزية في فترات الاستراحة إلى جانب الدعم بالجوائز القيمة المقدمة من محلات باشطح لقطع غيار الدراجات .

هذا وتنافست مدارس المديرية تنافسا رائعا وشريفاً في هذه المسابقة التي أظهرت مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية ومستواهم في التحصيل العلمي.

وأدار تحكيم المسابقة الأساتذة الموجهين من طاقم التوجية التربوي من المنطقة التوجيهية بمديرية غيل باوزير.

وأسفرت المسابقة على النحو الآتي:-

_مدرسةالعلامة القاضي بكير المركز الأول.

_مدارس الملاحي بنين وطيبة ومجمع عمر بن عبدالعزيز بالنقعة الثاني مشترك.

_ المركز الثالث مدرسة عمر بن الخطاب بنين.

LEAVE A REPLY