الانتقالي يطّلع على أوضاع عمال كهرباء وادي حضرموت

73

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، رئيس وأعضاء المجلس التنسيقي النقابي لعمال كهرباء وادي حضرموت، ورؤساء المجلس بالمديريات.

ورحّب الكثيري في مستهل اللقاء بالحاضرين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء النقابة في سبيل الحفاظ على حقوق العاملين القانونية، والتي تساعدهم على تحسين أوضاعهم المعيشية.

واطّلع الكثيري من قيادة المجلس التنسيقي على أوضاع عمال كهرباء وادي حضرموت، وأوضاع المتقاعدين، وسير القضايا الحقوقية للعمال، والمطالبات باستيعاب الكفاءات العمالية لتحسين الوضع العام، وإنجاز المهام في الإدارات والمحطات والميدان على أكمل وجه، والجهود التي تُبذل لإنشاء مكتب تنفيذي بين إدارة اتحاد كهرباء الوادي والساحل لتعزيز العلاقة والتعاون بين كافة الأُطر النقابية التابعة لعمال كهرباء محافظة حضرموت.

وأكد الكثيري، أن المجلس الانتقالي يُولي أهمية قصوى للعمل النقابي، والحفاظ على حقوق العمال في مختلف القطاعات، مشددا على ضرورة التنسيق بين نقابة عمال كهرباء وادي حضرموت والنقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب، لتسهيل الصعوبات وإزالة العراقيل التي قد تواجه سير عملها بين فينة وأخرى.

LEAVE A REPLY