“الكثيري”يشدد على تعزيز التعاون بين قيادة انتقالي أبين والسلطة المحلية بالمحافظة

62

عدن (المندب نيوز) خاص

شدد الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، على أهمية تعزيز التعاون المشترك ببن القيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين، والسلطة المحلية للنهوض بالأوضاع العامة في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين، حسن منصر الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، ومهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، حيث اطّلع الكثيري على جملة القضايا العامة بالمحافظة وأبرز المستجدات الميدانية في عموم المديريات.

وجرى خلال اللقاء استعراض التوصيات التي تضمنها تقرير اللجنة المُكلفة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بالنزول إلى نقاط الجباية في محافظة أبين، وآلية تنفيذها، وسُبل تنسيق الجهود بين قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية لإحداث تغيير جذري شامل للأوضاع الإدارية والأمنية على مستوى المحافظة وحفظ أمنها واستقرارها.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يدعم جهود السلطة المحلية وقيادة المجلس بالمحافظة في معالجة كافة القضايا العالقة، وتلبية احتياجات المواطنين، مشدداً على ضرورة تعزيز العمل الوطني والتلاحم بين كافة شرائح المجتمع لتحقيق التنمية والاستقرار في المحافظة.

LEAVE A REPLY