‏وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

87

المكلا(المندب نيوز) خاص

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، صباح اليوم، بمدينة المكلا بساحل محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً بقادة الألوية والوحدات والشعب بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية

وفي مستهل اللقاء، رحب قائد المنطقة العسكرية الثانيه، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، بهذه الزيارة، مثمناً أهميتها في رفع معنويات منتسبي المنطقة.

وفي اللقاء، نقل الوزير الداعري للجميع، تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، مشيداً بدور دول التحالف العربي في بلادنا.

كما أشاد الوزير الداعري بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في أداء الواجب وتنفيذ المهام بين وحدات المنطقة العسكرية الثانية، لفرض الأمن والاستقرار.

وشدد الوزير الداعري على بذل المزيد من الجهود لمكافحة التهريب الذي تنشط فيه مليشيات الحوثي.

وقال الوزير: إنه “يجب علينا في القوات المسلحة أن نمثل كتلة صلبة بعيدة عن الحزبية والعصبية، قادرة على حماية الوطن وأمنه واستقراره، وأن نبتعد عن السياسة، طالما وأننا نرتدي الزي العسكري”.

واطلع الوزير الداعري رفقة قائد المنطقة العسكرية الثانيه، اللواءالركن طالب سعيد بارجاش، على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة الثانية، مشيداً بالانتقال السلس بين قادتها.

ولفت الوزير الداعري إلى أنّ التغير والانتقال يمثلان حالة صحية من شأنها الرقي والرفعة بالعمل العسكري نحو التميز المنشود.

وأشاد وزير الدفاع بالاستقرار الأمني الذي تشهده حضرموت، ودور الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار.

وشدد اللقاء على ضرورة مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات، ومتابعة وضبط المهربين الذين يشكلون الخطر المحدق بالشباب والمستقبل.

وفي ختام هذه اللقاء، شكر الوزير الداعري واللواء بارجاش قيادة التحالف العربي على دعمهم اللوجستي اللامحدود للجيش وللمنطقة الثانية لتنفيذ خططها وبرامجها ومهامها العسكرية، مثمنين تضحياتهم في الميادين.

LEAVE A REPLY