المدرسة القتالية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية تختتم برنامجها التدريبي للعام 2023م

61

المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش قائد المنطقة العسكرية الثانية، نظمت مدرسة الفقيد اللواء الركن علي سعيد الحيقي للتدريب القتالي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية الحفل الختامي والتكريمي لأنشطة وبرامج العام التدريبي للعام 2023م.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش إلى أهمية دور المدرسة القتالية في صقل القدرات والمهارات القتالية لمنتسبي قوات النخبة الحضرمية والرفع من مستوى جاهزيتهم القتالية على مختلف الأصعدة.

وأشار اللواء الركن بارجاش أن حضوره للمشاركة في اختتام أنشطة العام القتالي للمدرسة يأتي لتأكيد من منطلق حرص قيادة المنطقة على أستمرار البرامج التدريبية والتأهيلية للمدرسة بمختلف الدورات التخصصية.

ومن جانبه وضح العميد طيار محمد عوض مصعب رئيس العمليات ومدير المدرسة القتالية موضحاً أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية ستعمل مع قيادة المدرسة على تحديد الخطط والاستراتيجيات الهامة للعام التدريبي القتالي الذي سيخصص له دورات تدريبية نوعية من شأنها أن تعمل على رفع كفاءة الملتحقين بها.

ويأتي هذا الحفل الختامي والتكريمي لتكريم مائتين وستة وعشرون طالبا وخريجا من مختلف الوحدات والشعب العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، الذين انتظموا على مدى عاما تدريبا كاملاً في تسع دورات تنوعت على أربع مراحل تدريبية من الدورات التأهيلية والتخصصية والإدارية للرفع من من قدرات منتسبي النخبة الحضرمية القتالية.

حضر الحفل العميد ركن الدكتور صالح التميمي مدير كلية الشرطة العسكرية بحضرموت، وعدداً من قادة الألوية والوحدات والشعب العسكرية، وضباط وصف ضباط وجنود قيادة المنطقة العسكرية الثانية،

LEAVE A REPLY