لقاء يناقش أعمال اتحاد طلاب جحاف الضالع

114

 

الضالع (المندب نيوز) خاص

عقد أعضاء اللجنة التحضيرية في اتحاد طلاب جحاف يوم الخميس، اجتماعهم الأول في كلية الصيدلة جامعة عدن لمناقشة الأعمال التي توصلت إليها أعضاء اللجنة التحضيرية والأعمال المتطلبة حاضرا ً نحو خطوات تأسيس الاتحاد .

وناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة التحضيرية / يحيى الطبقي المراحل التي سارت عليه عمل اللجنة التحضيرية منذ تأسيسها في ال11 من الشهر الماضي في حرم كلية الحقوق .

ولعل أبرز ما ورد في الاجتماع الأخذ بتوصيات الجمعية العمومية للاتحاد في إضافة ٤ أعضاء من البنات كممثلات لطالبات جحاف.

هذا وقد سبق لأعضاء اللجنة التحضيرية الاجتماع بعد يوم من اشهار اللجنة التحضيرية الذي يوافق الأحد ال12 من شهر نوفمبر الماضي وكان اجتماعا ودي بين جميع الأعضاء وقسمت المهامات بالتساوي بين الأعضاء ليكون تمهيديا ً للاجتماع الأول الذي انعقد مساء اليوم الخميس في مبنى كلية الصيدلة في خور مكسر .

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس اللجنة التحضيرية يحيى الطبقي وجميع الأعضاء كامل النصاب (16عضوا ً ) ذكوراً وإناث طُرحت عدة نقاط على طاولة الاجتماع وأهمها عملية حصر الطلاب التي تجاوز عددهم ال٣٦٠ طالبا ً كحصر أولي من مراكز جحاف ( السرير ، بني سعيد ، العزلة ) وكيفية الانتهاء منها وكذلك عملية الملف القانوني والطريق نحو إشهار الإتحاد .

وخرج الاجتماع بتوسيع وتمديد رقعة عملية حصر طلاب جحاف كمرحلة ثانوية عبر مناديب الكليات والمعاهد الطبية والفنية داخليا أو خارجيا ً بعد أن كانت سابقا ً مقتصرة على ممثلي قرى داخل مراكز جحاف، بالإضافة إلى إعطاء المسؤولية والدور للاعضاء المتواجدة في اللجنة التحضيرية من البنات لتحمّل مسؤولية تمثيل طالبات جحاف وحصرهن بالالية التي تسير عليها لجنة الحصر، اضافةً إلى الإجراءات القانونية الذي من دوره توكيل فريق من ثلاثة أعضاء لمتابعة وإخراج التصريح القانوني في مزاولة عمل الاتحاد .

LEAVE A REPLY