رئيس انتقالي لحج يؤكد الحرص على الاهتمام بأوضاع أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة

60

لحج (المندب نيوز) خاص

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي على أداء وعمل مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة وذلك لدى لقاءه اليوم بمدير عام مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الأخ محمد سلمان يحيى.

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بأوضاع أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن وإعلاء رايته والانتصار لقضيته وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية الكريمة لأسرهم ، مشيرا إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأسر الشهداء والجرحى.

واستمع الحالمي خلال اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية عبده الطالبي ، استمع من الأخ محمد سلمان إلى شرح موجز عن عمل وأداء مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة وما تم إنجازها من أعمال تتعلق بملفات الشهداء والجرحى والصعوبات التي تعترض سير عمل المكتب.

وأوضح سلمان بأن عدد الشهداء المقيدين لدى المكتب بلغ (6)الآف شهيد بما فيهم شهداء الثورة السلمية الجنوبية بينما بلغ عدد الجرحى بالمحافظة (7) آلاف جريح مشيرا إلى انه قد تم استكمال ترقيم (2500) شهيد و(1000) جريح وأن العمل جار لاستكمال إجراءات بقية الشهداء والجرحى.

LEAVE A REPLY