منتدى قارة غيل باوزير يكرم طلاب حلقات المساجد لتحفيظ القرآن الكريم 

184

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

أقامت لجنة تعليم القرآن الكريم بمنتدى القارة الثقافي الاجتماعي في مسجد الرحمة حفلها السنوي لتكريم طلابها المتفوقين في المساجد التابعة لها لعام ٢٠٢٣ م.

وفي مستهل اللقاء بدأت فقرات الحفل بقراءة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب/ عبد الله ناصر بن حصين نالت استحسان الحاضرين ، من ثم كلام خير البشر كلام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الحديث الشريف قرأه الطالب/ عوض عبد الله بكير.

الكلمة التوعوية في هكذا لقاء كانت حاضرة ، قام الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد اليزيدي بإلقاء كلمة حث فيها الطلاب على بذل مزيد من الجهد والمثابرة وأن التكريم ماهو إلا دفع معنوي للمضي قدماً نحو الجد والعمل ، أشار أيضاً إلى دور المحفظين والتزامهم الكبير و ألقى نداءً لأولياء الأمور وكافة الناس للمساعدة بذلاً ونصيحة في كافة مجالات حياة الطلاب للوصل للمرحلة التي يكون الطفل فيها واعياً لا ينجرف نحو الأفكار السلبية التي اجتاحت البلاد .

الفقرة التالية كانت نموذج قرآني تلاه الطالب/ سلطان نائف بن صبيح ، وبعده قراءة بالقاعدة النورانية للطالب/ عبد الله سعيد قوقح حفظهما الله وبارك فيهما. 

كان برفقتنا المقدم الطالب/ علي عزالدين الحيدي
خصص فقرة دعاء لأهلنا في فلسطين نصرهم الله وثبت خطاهم أمام العدو المحتل .

الفقرة الأخيرة هي مغزى القصة وأولوية القادمين فقرة تكريم أوائل حلقات مساجد القارة التابعة للمنتدى ، في النهاية نسأل الله أن يبارك لنا جميعاً وأن يسعدنا في الدارين وأن يجعل مثوانا الجنة يارب العالمين ، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

LEAVE A REPLY