رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم القيادة السعودية للموازنة العامة للدولة

27

عدن(المندب نيوز) خاص

أعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة، والشعب اليمني، عن عظيم شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على توجيهاتهم السامية بايداع الدفعة الثانية من المنحة الكريمة لدعم الموازنة العامة للدولة.

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على نهج المملكة الشقيقة في التعاطي مع الشأن اليمني، كمثال “للتضامن المخلص، والاستجابة المعهودة لأولويات مواطنينا الذين يتطلعون إلى تحسن ظروفهم المعيشية، والأمن والتنمية والسلام، وليس مزيدا من الحروب والأزمات التي تستمر في انتاجها المليشيات الحوثية الارهابية وداعميها الايرانيون”.

كما أثنى فخامته عبر تدوينة في منصة “أكس” على جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان وفريقه في تعزيز الشراكة بين البلدين الشقيقين.

وجدد الرئيس تأكيد مضي الدولة في اصلاحاتها الشاملة، و الوفاء بالتزاماتها الحتمية رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

LEAVE A REPLY