الوكيل”الشاذلي” يُشدد على ضرورة الرقابة أثناء دخول السلع عبر ميناء عدن

34

عدن (المندب نيوز) عبدالسلام هائل

شدد وكيل أول محافظة عدن، محمد نصر شاذلي، على ضرورة التنسيق والتكامل بين الجهات المختصة في الرقابة على دخول السلع عبر ميناء عدن.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، بمدير عام المالية، مصطفى الشاعري، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة، وسيم محمد فاضل، ونائب مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة، المهندس فهد ردمان أحمد.

ناقش اللقاء سبل تطوير عملية التنسيق والتعاون المشترك بين مكتب الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات، والجهات ذات العلاقة، لا سيما فيما يتعلق بتوحيد الإجراءات والعمل المشترك إزاء دخول السلع والبضائع عبر ميناء عدن، وعدم التهاون أو التساهل في دخول المواد الممنوعة، حفاظًا على المصلحة العامة.

وأكد وكيل أول محافظة عدن أن انعقاد هذا اللقاء جاء تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، بغية معالجة الإشكاليات التي تطرأ بين الفينة والأخرى نتيجة غياب التنسيق بين الجهات المختصة.

وحث شاذلي على ضرورة تعاون هيئة المواصفات ومكتب الصناعة وكافة الجهات ذات العلاقة والتنسيق والتكامل فيما بينها في عملية الإشراف والسماح بدخول السلع والمواد والبضائع إلى السوق المحلية، وفقًا للأنظمة والقوانين النافذة.

حضر اللقاء عدد من مديري الإدارات في الجهات المعنية.

LEAVE A REPLY