محاضرة لأفراد كتيبة التدخل السريع بعنوان ” كيف نسعى إلى التميز الوظيفي العسكري؟ ” 

26

الشحر (المندب نيوز) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، وبحسب الخطة الشهرية للألويه والمحاور والمعسكرات، وتحت إشراف من قائد اللواء نفذ مكتب التوجيه المعنوي بلواء الضبة، محاضرة توعوية بعنوان “كيف نسعى الى التميز الوظيفي العسكري ” لأفراد كتيبة التدخل السري.

وبدأ المحاضرة نائب ركن التوجيه مساعد اول/ لطفي بلعلا “أبو حمزة” وذكر اهم وابرز صفات التميز الوظيفي العسكري وتطرق إلى الضبط والربط العسكري والاخلاص وقوة الانتماء للعمل العسكري بالإضافة إلى حسن السيرة والسلوك.

كما تحدث عن الضبط والربط العسكري وكيفية احترام الأوامر العسكرية وتنفيذها، مستشهدا ببعض الغزوات من سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وأكد بلعلا، ايضا على رفع درجة اليقظة والحس الامني للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار المحافظة.

وقدم قائد كتيبة التدخل السريع مقدم / عبدالرحمن الفيل، شكره وتقديره لقائد لواء الضبه ، لما يبذله من جهد كبير في متابعه سير العمل ومستوى الانضباط العسكري في اللواء ، كذلك قدم شكره وتقديره لطاقم مكتب التوجيه المعنوي لما يبذلونه من جهود جبارة في تثقيف وتوعية الأفراد في السلك العسكري.

وختاماً تم فتح باب النقاش بين المحاضر والأفراد المشاركين، حيت تم التطرق لعلاقة الضبط والربط بالمسائل العسكرية ، والتحلي بالسرية خلال تنفيذ المهام العسكرية.

LEAVE A REPLY