مأمور المكلا يشهد فعاليات مدارس”ذات النطاقين” الأهلية

834

المكلا (المندب نيوز) خاص

شهد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت بمعية مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت الأستاذة عبير الحضرمي و مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد بارحمان صباح اليوم فعاليات مدارس ذات النطاقين الأهلية بمنطقة فوه غرب مدينة المكلا.

وقدمت مديرة مدارس ذات النطاقين فائزة اليزيدي شرحاً مفصلاً عن الفعاليات التي تضمنت المعرض الثالث للوسائل التعليمية و إفتتاح معمل الحاسب الأ لي وفعالية إستقبال شهر رمضان وعدداً من الفقرات الفنية.

وفي كلمة له وجه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية شكره إلى المدير العام لمديرية مدينة المكلا على إهتمامه المتواصل وحرصه على التواجد بكافة المحافل التربوية والتعليمية بالمديرية، مشيراً إلى الدور البارز الذي تلعبه مدارس ذات النطاقين الأهلية في تطوير الطرق التعليمية والنجاح في الرفع من مستوى التعليم بالمديرية.

هذا وأشاد العميد عبدالله بايعشوت بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة التربية والتعليم في المضي قدما بالعملية التربوية والتعليمية، معبراً عن سعادته بما شهده في الفعاليات من أعمال تدل على المستوى المتقدم الذي حظيّ به التعليم بمديرية مدينة المكلا.

LEAVE A REPLY