محافظ شبوة يدشن المعرض الرمضاني الثالث بمدينة عتق

103

شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي دشن الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي ومعه الوكيل المساعد سالم أحمد شمح ومدير المؤسسة الاقتصادية عوض الحامد ومدير عام الصناعة فهد الكويلي وأمين عام الغرفة التجارية مهدي باصهيب افتتاح المعرض الرمضاني الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية.

وخلال التدشين أشاد المحافظ بن الوزير بمستوي الترتيب والتنظيم والجهود التي بذلتها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع الجهات المعنية في مكتب الصناعة والغرفة التجارية لإقامة هذا المعرض الرمضاني وتوفيره لمتطلبات واحتياجات المواطنين في الشهر الكريم من مواد غذائية واستهلاكية بأسعار مناسبة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

بدوره أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، على أهمية إقامة هذه المعارض الرمضانية للإسهام في تخفيف المعاناة الاقتصادية للمواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة، وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية للشهر الكريم بأسعار منافسة وبمشاركة فاعله لعدد من الشركات التجارية، مثمنا اهتمام المحافظ بن الوزير، ودور المؤسسة الاقتصادية التي ساهمت في تنفيذ هذا المعرض.

من جانبه قال مدير المؤسسة الاقتصادية عوض الحامد إن تدشين المعرض الرمضاني الثالث بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص، مشيرا إلى أن هدف المعرض توفير احتياجات المواطنين بأقل الأسعار والتكاليف لتخفيف الأعباء والمعاناة مع قدوم الشهر الفضيل.

شارك في فعالية التدشين مدير عام الإعلام حسين الرفاعي ومدير عام الواجبات حسين المحضار ومدير عام عتق عبدالله الخليفي ونائب مدير عام الصناعة عبدالله رويس وممثلي الشركات التجارية وعدد من المختصين في الجهات المعنية وجمع غفير من المواطنين.

LEAVE A REPLY