تدشين مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بمدينة سيئون

50

سيئون (المندب نيوز)خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ومعه السفير التركي باليمن السيد مصطفى بولات، صباح اليوم، بمستشفى رؤية لطب العيون، بمدينة سيئون، المخيم المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء الذي تنفذة جمعية الهلال الأحمر اليمني بتمويل منظمة الهلال الاحمر التركي.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة بالشراكة الفاعلة بين الهلال الاحمر اليمني والتركي في تنفيذ مثل هذه المشاريع ذات النفع المباشر للمواطنين، مشيراً الى توقيع الشراكة التي تمت بين جامعة سيئون وجامعة اسطنبول، مثمناً دعم المنظمات التركية في هذا السياق والذي يطمح الجميع الى استمرارها.

بدوره اوضح السفير التركي ان هذه المشاريع التي تدعمها منظمة الهلال الاحمر التركية تأتي في إطار السعي لرفع المعاناة عن المرضى من ابناء اليمن وستستهدف في كل مخيم على نطاق مناطق اليمن 200حالة، مؤكداً وقوف تركيا الى جانب اليمن في ظل هذه الأزمة التي تشهدها، منوهاً بالشراكة والتسهيلات التي قدمتها وزارة الصحة والسكان ممثلة بالوزير الدكتور قاسم بحيبح والسطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل المحافظة عامر سعيد العامري.

هذا وثمن رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور مرتضى بن يحيى دعم منظمة الهلال الاحمر التركي في تنفيذ هذه المشاريع التي تعود بالنفع على المواطنيين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

حضر التدشين مدير عام مكتب وزارة الخارجية السفير سالم بلفقيه ومدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي ورئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور محمد علوي العيدروس.

LEAVE A REPLY