محافظ شبوة يشدد على ضرورة تعزيز النشاط التجاري لشركة النفط فرع المحافظة

50

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

تفقد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم، فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، للاطلاع على سير العمل فيها.

وخلال الزيارة ناقش المحافظ بن الوزير مع نائب مدير عام شركة النفط بالمحافظة أحمد هشله ومدراء إداراتها المختصة وأعضاء نقابتها العمالية، كافة أوضاع الشركة، ومستوى نشاطها التجاري وتأثيراته على مختلف الجوانب.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة معالجة أوجه القصور في عمل الشركة ونشاطها التجاري، مطالبا باستعادة فاعلية رقابتها الميدانية على محطات بيعها، وضبط عملية التلاعب في أسعارها، مشيرا إلى دورها الكبير في رفد المحافظة، ودعم سلطاتها المحلية بالموارد المالية الضرورية لاستمرارية عملها خلال السنوات الأولى من الأزمة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية مضاعفة جهود الجميع والسعي إلى تعزيز مستوى الأداء ووضع مصلحة المحافظة فوق كل الاعتبارات.

من جانبهم عبروا نائب مدير الفرع ومدراء الإدارات وقيادة النقابة عن تقديرهم لجهود المحافظ بن الوزير واهتمامه بالشركة ونشاطها التجاري وإسهاماته في معالجة التحديات التي تواجههم، مؤكدين العمل نحو تجاوز التحديات وتعزيز التنسيق المشترك للتغلب على الصعوبات في سبيل استعادة دور الشركة الريادي للمحافظة.

LEAVE A REPLY