بتمويل بترومسيلة.. تشغيل مشروع مياه”الردود” بتريم بالطاقة الشمسية

69

تريم (المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمديرية تريم رئيس المجلس المحلي الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة صباح اليوم تشغيل البئر 3 بمشروع مياه منطقة الردود بمنظومة الطاقة الشمسية ضمن المشاريع الممولة من شركة بترومسيلة، وبحضور المهندس سهل عمر بن سهل نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة للشؤون الفنية تتضمن أيضا إعادة تأهيل الخط الناقل من البئر إلى الخزان بشبكة حديثة من مواسير البولي ايثيلين لمسافة 180 متراً .

وخلال التدشين أعرب المدير العام لمديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة عن تقديره لمجمل المساهمات التنمية الحيوية التي تبنتها شركة بترومسيلة مثمناً الدور الريادي للشركة في تلبية الاحتياجات الأساسية والضرورية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الشركة حالياً .

وأثنى المدير مولى الدويلة على حرص قيادة شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط وتواجدها في أحلك الظروف التزاما بواجب المسؤولية الاجتماعية للسكان في المناطق المجاورة لعملياتها النفطية .

الجدير ذكره أن المشروع يسهم في التخفيف من تكاليف تشغيل المشروع بوقود الديزل وبطاقة نظيفة يستفيد منه أكثر من عشرة آلاف نسمة في قرى الحصن وبلعروق والضييقة والربوة والياوي والردود والظاهرة والشارقة إضافة للمحاواة .

حضر التدشين منسق علاقات شركة بترومسيلة الأستاذ عبد العزيز بافضل وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بمديرية تريم والشخصيات الاجتماعية بمنطقة الردود .

LEAVE A REPLY