قيادة سرية الشهيدة “منار”بالمكلا تقيم مائدة إفطار رمضانية للمجندات

33

المكلا (المندب نيوز) خاص

في خطوة تهدف إلى تعزيز الروح الاجتماعية والتضامن بين المجندات في السلك العسكري، أقامت قيادة سرية الشهيدة منار، مساء أمس الأربعاء ، مائدة إفطار رمضانية لمنتسبي السرية في المقر الخاص بمدينة المكلا.

وتم تنظيم الفعالية بإشراف من قائدة السرية مساعد أول سمية المفلحي، حيث تم تجهيز مائدة إفطار متنوعة بالأطباق الشهية والمأكولات التقليدية، بحضور عددًا كبيرًا من المجندات اللاتي يخدمن في صفوف سرية الشهيدة منار.

وتحدثت القائدة المفلحي عن أهمية هذا الحدث الاجتماعي، حيث قالت: “إن هذه المائدة الرمضانية تعكس روح الترابط والتضامن والتعاون بيننا كعنصر نسائي في قوات النخبة الحضرمية، ونحن نسعى جاهدين لتعزيز الروابط الاجتماعية بين المجندات وتعزيز الروح القتالية والتعاون في صفوفنا.

وأضافت المفلحي: “نحن فخورون بجميع المجندات اللاتي يبذلن جهودًا كبيرة في خدمة الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت، وإن إقامة هذه المائدة الرمضانية تعبيرًا عن امتناننا العميق لتفانيهن واخلاصهن في أداء واجبهن “.

ومن جانبهم أبدت المجندات سعادتهن وامتنانهن لقيادة سرية منار على تنظيم هذه الفعالية المميزة والتي تأتي كفرصة لتعزيز التعاون والروح القتالية بين منتسبي السرية.

LEAVE A REPLY