بدعم إماراتي.. الهلال الأحمر يواصل أعماله الإغاثية بمحافظة حضرموت

382

المكلا (المندب نيوز) خاص

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، واصل الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مئات الأطنان من مواد المير الرمضاني على اهالي محافظة حضرموت، في إطار خطة عاجلة وضعتها الهيئة للتدخل الإنساني، بهدف التخفيف من معاناة الأهالي وتحسين ظروفهم المعيشية، تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك عدد 1122 سلة غذائية، بمحافظة حضرموت ومنها توزيع (441) سلة غذائية، استفاد منها 2205 فردا من مرضى السرطان بالمكلا، وعدد (110) سلة غذائية استفاد منها 550 فردا من مرضى الثلاسيميا بالمكلا، وعدد (99) سلة غذائية على مرضى الفشل الكلوي بالمكلا وعدد (98) سلة على الأسر المنتجة وعدد (187) سلة غذائية استفاد منها (935) من الأسر المحتاجة في مدينة خليفة، وعدد (187) سلة غذائية استفاد منها (935) من الأسر المحتاجة بمحافظة حضرموت.

ويأتي تسيير هذه القوافل الإغاثية تزامناً مع الشهر الفضيل، ضمن جهود دولة الإمارات واهتمامها بكافة المناسبات المختلفة، إلى جانب إطلاق حملات إفطار الصائم في الشوارع الرئيسية والأحياء الفقيرة وعلى الأسر المتعففة بمحافظة حضرموت.

وقد تركت هذه الحملة ” المير الرمضاني أثرا طيبا في نفوس المستفيدين الذين أشادوا بدولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت

LEAVE A REPLY