لجنة جماعي شحير الثامن تعقد اجتماعها الدوري

341

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تحت شعار (المساهمة المجتمعية طريقك إلى الخير) عقدت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الثامن بمدينة شحير وضواحيها اجتماعاً ضم اعضاء المجلس الاستشاري ممثلين بكلا من الاستاذ/ سعد عبدالله بادقيدق والاستاذ/ عمر سعيد بن قحطان العوبثاني و مندوبي المربعات بالمدينة والضواحي ولجنة الحفل للزواج الثامن.

واستهل الاجتماع رئيس اللجنه الاساسيه للزواج الثامن المهندس/عوض جمعان مرعي بكلمه، مرحباً فيها بالجميع كلا باسمه وصفته وشاكراً حضورهم للاجتماع الذي دعت اليه اللجنه الاساسية للزواج الثامن،ومبينا عن عزم اللجنه الاساسية للزواج الثامن لفتح باب من أبواب الخير في هذا الشهر الفضيل ألا هو باب الدعم والمشاركة في النسخه الثامنة المزمع اقامتها في شهر اغسطس القادمة من العام الحالي للمجتمع بجميع أطيافه بالمدينة والضواحي عبر تدشين مشروع المساهمة المجتعية.

ومشيرا عن أهداف المساهمة المجتمعية في تجسيد التكافل والترابط والتراحم المجتمعي في أسمى معانيه وتنمية روح العطاء والبذل والتضحية والمساعدة في التخفيف من كلفة المشروع إضافة إلى تربية النفس على الاهتمام بالآخرين.

وموضحاً ان مشروع المساهمة المجتمعية ليس بجديد على الجماعي الثامن إذ سبق و أن نفذ في النسخ السبع السابقة للزواجات الجماعية وحقق نجاحاً باهراً .

حيث يتولى مندوبو المربعات في أرجاء المدينة والضواحي توزيع ظروف المساهمة المجتمعية على الأهالي على أن يتم ارجاعها في وقت محدد بعد أن يودع فيها الاهالي ما تجود به أنفسهم.

وبدوره وضح رئيس اللجنة الاساسية للزواج الثامن ان مشروع المساهمة المجتمعية لهذا الموسم سينطلق خلال الايام القادمة بعد ان يتم تسليم مندوبي المربعات الظروف المطلوبه لكل مربع و شاكرا كل شارك فيها في المواسم الماضية من خطباء المساجد والاعلاميين ومندوبي المربعات حاثا الجميع على إعادة الكرَّة في هذا الموسم ويمكن المساهمة في الزواج الثامن عبر الايداع المباشر في حساب اللجنة لدى شركة العمقي للصرافة :
رقم الحساب: ٢٥٤٠٥٧٠٣٣

وبدورها جددت اللجنة الاساسية للزواج الثامن دعوتها لكافة أرباب الأسر والميسورين من أبناء مدينة شحير والضواحي إلى الانضمام الى قوافل أهل البر والمساهمة في الزواج الثامن لما له من أثر كبير في نجاح واستمرارية الزواجات الجماعية التي تعتبر عامل من عوامل استقرار الأسرة والمجتمع، سائلة الله عز وجل أن يكتب الاجر والثواب للجميع.

وبعد ذلك عقدت اللجنة اجتماعها والذي وقف على محضر الاجتماع السابق والتكاليف الموكلة إلى كل عضو والنتائج التي آلت إليها.
حيث تم مناقشة فِيَھ بعض النقاط التي تخص الزواج الثامن من ضمنها حفل الزواج الثامن وماتوصلت اليه لجنة العلاقات ومساعيها لتوفير الدعم للزواج الثامن ،، وبعد ذلك فتح المجال للحاضرين للمداخلات وطرح المقترحات لما شأنها تبادل الافكار المطروحة للرقي وتقديم الزواج بجودة وكفاءة عاليه واخراجة بأبهى حلة.

LEAVE A REPLY