سياسيون يُطلقون وسم #نبني_ونحمي_عدن

223

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد سياسيون على أهمية ترسيخ مكانة عدن كعاصمة جنوبية سياسية أبدية للجنوب وشعبه، مشيرين إلى أن العاصمة الجنوبية عدن تتمتع بأهمية استراتيجية كبيرة على المستوى العربي والعالمي.

وقالوا أن العاصمة الجنوبية عدن، تشهد تطورًا ملحوظًا، على مستويات عديدة منها قطاع الكهرباء، والأمن والاستقرار، وتحسن قطاعات أخرى منها المياه وغيرها.

واطلق مساء اليوم الأحد 31 مارس/آذار 2024م، ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج #نبني_ونحمي_عدن عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

وأكدوا على أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، يولي العاصمة الجنوبية عدن اهتمامًا خاصًا، وكبيرًا باعتبارها واجهة الجنوب، وعاصمة القرار السياسي الجنوبي.

وأشاروا إلى الأهمية الاستراتيجية الكبيرة التي تتمتع بها العاصمة الجنوبية عدن، على المستوى العربي والعالمي.

ونوهوا بأنه ورغم المؤامرات التي تُحاك ضد العاصمة عدن، باعتبارها عاصمة الجنوب وشريانه، إلا أن المخلصين والشرفاء من أبناء الجنوب يتصدون، بكل ما أوتي من قوة، لكل تلك المؤامرات الخبيثة.

وشددوا على أن مؤامرات الأعداء ضد العاصمة عدن، هي استهداف للمجلس الانتقالي الجنوبي، والقوات المُسلحة الجنوبية.

ونوهوا بأن ابطال القوات الأمنية الجنوبية يبذلون جهودًا عظيمة، وجبارة من أجل إرساء الأمن والاستقرار، وهو ما تحقق بفضل الله وتضحيات ابطالنا الأشاوس.

كما اشادوا بدور السلطات المحلية في العاصمة عدن ممثلة بوزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، مطالبين بأهمية دعم السلطة المحلية بالعاصمة عدن.

ودعوا كافة المنظمات الدولية إلى نقل مقراتها الرئيسية إلى العاصمة عدن.

كما دعوا كافة رجال الاعمال إلى إقامة مشاريعهم الكبيرة في العاصمة عدن.

وأشاروا إلى أهمية انجاز المشروع الكهربائي الاستراتيجي المتمثل في قدرة العاصمة الجنوبية عدن على استيعاب أي محطات توليد جديدة، وذلك لوجود شبكة تصريف ومحطات تحويلية تتسع لقدرة (1200) ميجا وات.

وقالوا بأن: “كافة أبناء الجنوب سيقفون كرجل واحد إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في كل المراحل، والصعاب، ولن يتركوا أي فرصة للأعداء أو المتربصين”.

وفي الختام، دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #نبني_ونحمي_عدن بحيوية وقوة، وايصال رسالة شعب الجنوب.

LEAVE A REPLY