رئيس شعبة النقل والآليات بالمنطقة الثانية في زيارة عيدية للواء الريان

50

المكلا (المندب نيوز) خاص

بناء على توجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، قام رئيس شعبة النقل والاليات العميد عوض الحيقي وبرفقته العقيد احمد بانصر بزيارة عيدية للواء الريان تهدف إلى تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والتأكد من جاهزية اللواء لتنفيذ أي مهام يتم تكليفهم بها.

وخلال الزيارة الذي كان في استقبالهم أركان لواء الريان العميد أحمد صالح العامري ورئيس العمليات العميد قطيان سالم باقطيان، نقل رئيس شعبة النقل العميد عوض الحيقي تهاني وتبريكات قائد المنطقة العسكرية الثانية وأعرب عن امتنانه للتضحيات الجسيمه التي يقوم بها منتسبي اللواء في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

مؤكدا دعمه وتقديره للجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار، واستعداد قيادة المنطقة العسكرية الثانية بتقديم كل الدعم اللازم للواء الريان لضمان تأهيله وتطويره بما يتناسب مع متطلبات العمل العسكري في المنطقة.

من جانبه، أكد أركان لواء الريان على جاهزية لواء الريان لتنفيذ أي مهام مسندة إليه، مؤكدا على تفاني جميع منتسبي اللواء في أداء واجبهم الوطني بكل قوة وحزم، واستعدادهم الدائم للدفاع عن الوطن وحماية المواطنين.

تأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات القوية والتعاون المستمر بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية ولواء الريان، وتعزز الروح المعنوية للجنود وتشجعهم على الاستمرار في بذل أقصى جهودهم للدفاع عن الوطن وحماية سلامة المواطنين.

LEAVE A REPLY