الأجهزة الأمنية بالشحر تنفذ خطة عيد الفطر المبارك

33

الشحر (المندب نيوز) خاص

قامت الأجهزة الأمنية وشرطة السير بمدينة الشحر بالاشتراك مع لواء الضبة ولواء الأحقاف صباح امس الأربعاء 10 أبريل 2024م أول أيام عيد الفطر السعيد بتأمين مواقع مصلات العيد والمساجد وقد انتشرت أطقم الدوريات الراجله والمتحركة في عدة مواقع من المدينة للتخفيف من حدة الازدحام ، وتنظيم حركة السير بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد خالد عوض الجمحي في إطار الخطة الأمنية التي تم اعدادها مسبقاً لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة المُصاحبة خلال العيد للتخفيف من الازدحمات والاختناقات والحفاظ على الأمن والسكينة العامة .

وقام المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة برفقة الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام بتفقد معسكر العليي للاطلاع على الحالة الأمنية فيه .

وقدم باعكابة تهانيه للضباط والأفراد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بمستوى الأداء الأمني ، والانضباط لكافة المراكز والوحدات والقوة الأمنية،
مثمناً جهود الأجهزة الأمنية في المديرية على مايقومون به من جهود مضنية وتحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات الأمنية ، مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب الأمن لتذليل الكثير من الصعوبات ومعالجة الإشكالات.

من جهته قدم مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي شكره وتقديره للسلطة المحلية على وقوفها مع الأجهزة الأمنية وإطلاعها على سير العمل والأداء الأمني بالمديرية .

شاكراً جهود الضباط والأفراد على تواجدهم في الميدان لتنفيذ الخطة العيدية بكل تفاني وأخلاص حاثهم على بذل مزيد من اليقظة والحسن الأمني .

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في تنفيذها الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك من خلال تأمينها الأسواق ، والاماكن العامة والمزدحمة وكشفها العديد من الجرائم الجنائية.

LEAVE A REPLY