وكيل شبوة ومدير الشرطة يعايدان أفراد النقاط الأمنية بعتق

29

شبوة (المندب نيوز) خاص

قام وكيل محافظة شبوة، الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير شرطة المحافظة، العميد الركن فواد محمد النسي بزيارة ميدانية لنقاط التفتيش الأمنية في مدينة عتق، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الوكيل لمروق والعميد النسي تهانئ وتبريكات رئيس اللجنة الأمنية محافظة المحافظة عوض محمد بن الوزير لرجال الأمن المكلفين بحماية المدينة، مثمنين دورهم في حفظ الأمن والاستقرار خلال أيام العيد.

وأكد وكيل المحافظة على أهمية الدور الذي يلعبه رجال الأمن في حفظ أمن المواطنين وممتلكاتهم، مشددا على ضرورة اليقظة والانتباه لتأمين مصالح المحافظة وحماية السكينة العامة للمواطنين.

من جانبه، أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي بجهود رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار، إضافة إلى ما بذلوه من جهود طيلة شهر رمضان المبارك في تسهيل حركة المواطنين خلال أيام العيد، وضمان سلامتهم وأمنهم.

ونقل العميد النسي لجميع منتسبي الوحدات الأمنية بمحافظة شبوة تهاني وتبريكات معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، ومحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيين لهم مزيد من البذل والعطاء في سبيل الحفاظ على استقرار المحافظة وحماية المصالح العامة.

ومن جانب آخر تبادل وكيل المحافظة الدكتور لمروق ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك مع إدارة ونزلاء مصلحة السجن المركزي في مدينة عتق.

وخلال زيارات المعايدة قام وكيل المحافظة الدكتور لمروق ومدير عام شرطة المحافظة العميد فواد النسي بتوزيع الهدايا العيدية على أفراد النقاط الأمنية، تقديرا من قيادة المحافظة على جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار..

شارك في زيارات المعايدة وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي، والعقيد سالم الدغاري قائد حماية المنشاءات وعدد من قيادات الوحدات الأمنية وقوات دفاع شبوة..

من جانب آخر قام الإخوة العميد عبدالله برمان الخليفي القائم بأعمال مدير الأمن السياسي بالمحافظة والعقيد الركن محمد طالب الطوسلي قائد فرع القوات الخاصة شبوة والعقيد صالح علي مسعد رئيس عمليات اللواء الثاني دفاع شبوة، بزيارات معايدة وتفقديه لعدد من المواقع الأمنية والدوريات في عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة نقلوا للمرابطين تهاني وتبريكات رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض محمد بن الوزير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مثمنين صمودهم ويقظتهم ووجهوهم ببذل مزيد من الجهد في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مصالح المواطنين..

شاركهم في الزيارات التفقدية عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في شرطة المحافظة وقوات دفاع شبوة.

LEAVE A REPLY