قائد لواء الأحقاف يزور معسكر الإرسال الإذاعي بالشحر

44

الشحر (المندب نيوز) خاص

زار قائد لواء الأحقاف بالمنطقة العسكرية الثانية العميد ركن “غيثان سالم البحسني” معسكر الإرسال الإذاعي بالشحر مقر قيادة الكتيبة الثانية التابعة للواء، قدّم خلالها التهاني لمنتسبي الكتيبة بعيد الفطر المبارك، وتفقّد مستوى جاهزيتهم وأدائهم خلال العيد.

وكان في استقباله قائد الكتيبة “العقيد صالح بكير” والضباط والصف والجنود القوة المرابطة في المعسكر، حيث رفع قائد اللواء “العميد ركن غيثان البحسني” التهاني والتبريكات لمنتسبي الكتيبة بمناسبة عيد الفطر المبارك حاثاً إياهم على رفع مستوى اليقظة والتحلي بالحس الأمني.

مشدداً على منتسبي الكتيبة الالتزام بالضبط والربط العسكري وتنفيذ الأوامر العسكرية والاستعداد الأمثل ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المنطقة لحفظ أمن المواطنين بجاهزية وانضباط عالي وأهمية التعامل الحسن مع المواطنين.

وأثنى على دور المهام الفاعلة للكتيبة في تنفيذها وإنجاحها للخطة الأمنية بمديرية الشحر في شهر رمضان المبارك من خلال العمل المشترك مع الأجهزة الأمنية في تأمين الأسواق والامكان العامة والمشاركة في كشف الجرائم الجنائية، إلى جانب خطة العيد وتأمين المصلات والفعاليات العيدية لينعم المواطنون بنعمة الأمن والاستقرار.

LEAVE A REPLY