رئيس انتقالي الديس الشرقية في زيارة عيدية لأسرة الشهيد “عفيف الوحيري”

43

المكلا (المندب نيوز) خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ صلاح أحمد الكسادي، اليوم الجمعة، بزيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري، مهنئهم بقدوم عيد الفطر المبارك.

ونقل الكسادي، خلال الزيارة التي رافقه فيها أعضاء من القيادة المحلية لانتقالي الديس الشرقية، وأحد مؤسسي معسكر الشهيد عفيف للتدريب والتأهيل، المناضل محمد أحمد المرفدي، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، إلى أسرة الشهيد الوحيري، سائلاً المولى عز وجل أن يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد رئيس انتقالي الديس الشرقية، بالمواقف الوطنية للشهيد الشاب عفيف الوحيري، الذي كان أحد القيادات الميدانية منذُ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي، مستذكراً يوم استشهاده أثناء قيادته لتظاهرة سلمية ضد المحتل اليمني، في السابع من يوليو 2009، في ذكرى اجتياح الجنوب.

من جانبهم فقد عبر والد الشهيد علي محسن الوحيري، وأخوه محسن علي الوحيري، عن شكرهم وامتنانهم لقيادة انتقالي مديرية الديس الشرقية، على هذه اللفتة الكريمة بزيارة منازل أسر الشهداء، مؤكدين بأن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء الجسيمة التي قدموها من أجل انتصار قضية شعب الجنوب العادلة، واستعادة دولته كاملة السيادة.

LEAVE A REPLY