لقاء يبحث آلية التنسيق المشترك بين إدارتي الأمن ومكافحة المخدرات بالشحر

26

 

الشحر (المندب نيوز) خاص

التقى العميد عبدالله أحمد لحمدي مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية – مدير مكافحة المخدرات بإدارة أمن ساحل حضرموت صباح امس الثلاثاء 2024/4/16م مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي في معسكر العليي بالشحر لبحث سبل تطوير العمل الإداري بين إدارة مكافحة المخدرات وإدارة أمن الشحر ، وتوحيد الجهود في مكافحة المخدرات .

وأوضح العميد الأحمدي على أهمية تنسيق العمل بين إدارة مكافحة المخدرات وإدارة أمن الشحر لملاحقة المطلوبين والمروجين لآفة المخدرات الخطيرة التي انتشرت بين أوساط الشباب .

وأشار العميد الأحمدي إلى أن إدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية وساحل حضرموت تبذل قصارى جهدها لمكافحة هذه الآفة الخطيرة التي راح ضحيتها الكثير من الشباب ، وتمكنت في الآونه الأخيرة من إلقاء القبض على الكثير من المطلوبين المتعاطين ، والمروجين للمخدرات بكافة أنواعها وأشكالها ، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل .

من ناحيته رحب مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي بزيارة العميد لحمدي لإدارة أمن الشحر لتطوير العمل الإداري في مكافحة المخدرات.

وثمن العقيد الجمحي الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات ، وكشفها العديد من متعاطي ومروجي المخدرات، مؤكداً على أهمية دور المجتمع والوجهاء ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة ومنصات التواصل الاجتماعي لتقديم رسالة توعوية هادفة عن مخاطر المخدرات ، واقامة محاضرات توعوية وإرشادية لنشر الوعي في أوساط المجتمع ، وتنويرهم عن أضرار ومخاطر المخدرات ، وأثرها على الفرد والمجتمع .

ودعا الآباء إلى متابعة ابنائهم حتى لايقعوا ضحية هذه الآفة الخطيرة التي دمرت الكثير من الشباب ، وفككت الروابط الأسرية.

حضر اللقاء نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي ، والنقيب محمد رياض خنبري مدير مكافحة المخدرات في مديريتي الشحر وغيل باوزير ، ومدير البحث الجنائي بمديرية الشحر الملازم سعيد مرعي .

LEAVE A REPLY