تحسبا للمنخفض الجوي.. تشكيل غرفة طوارئ بمديرية الشحر

25

الشحر (المندب نيوز) خاص

ناقشت السلطة المحلية بمديرية الشحر مع لجنة الطوارئ في الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر المنعقد بديوان المديرية استعداد المديرية للمنخفض الجوي الذي سيضرب بلادنا وعمل المرافق الخدماتية لتفادي حدوث أي إشكالات أو اخطار .

الاجتماع استهل بكلمة وجهها الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام برفع جاهزية المكاتب الخدماتية بحسب توجيهات الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت لمضاعفة الجهود المبذولة للمرافق الخدماتية ، والعمل على توجيه الطواقم العاملة كل في موقع عمله أثناء فترة مرور المنخفض الجوي في بلادنا.

كما وجه نائب المدير العام بتشكيل غرفة طوارئ ورفع جاهزية كافة فرق الطوارئ العاملة في مؤسسة الكهرباء والمياه والاشغال وتجهيز كافة المعدات والاليات وسيارات الإسعاف والدفاع المدني وبوز الشفط وفتح العبارات والتنسيق مع خفر السواحل لتنفيذ التعاميم الصادرة بخصوص طلوع البحر وعمل دوريات للأمن والدفاع المدني في المدينة والمساييل للارشاد ومساندة الدفاع المدني وفرق الطوارئ ، إلى جانب قيام مكتب الإعلام بنشر البيانات الصادر من غرف الارصاد في حالة سوء الأحوال الجوية .

كما حذرت غرفة ارصاد الشحر المواطنين من المجازفة بمرور الوديان والمساييل أثناء جريانها ومتابعة النشرات الجوية الصادرة بخصوص المنخفض الجوي المتوقع أن يضرب البلاد خلال اليومين القادمين .

LEAVE A REPLY