ضمن احتفالات 24 ابريل.. قيادة المنطقة العسكرية الثانية تختتم المسابقة الثقافية

42

المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من اللواء الركن/طالب سعيد بارجاش قائد المنطقة العسكرية الثانية ،وفي إطار المشاركات الاحتفالية للنخبة الحضرمية بالذكرى الثامنة يوم التحرير الرابع والعشرون من إبريل شهدت قاعة الفقيد عويضان سالم عويضان بقيادة المنطقة العسكرية الثانية إقامة المسابقة الثقافية للألوية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية،والتي تنظمها شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وشارك في المسابقة الثقافية الوية المنطقة ،وذلك في إطار الفعاليات الاحتفالية التي تشهدها حضرموت بيوم النصر والتحرير الرابع والعشرون من إبريل وإسهاماً في تعزيز الروح الجماعية والتواصل والتنافس الإيجابي وتحفيز العناصر على تطوير مهاراتهم العلمية والثقافية.

وتضمنت المسابقة الثقافية إقامة مواجهات بين الألوية المشاركة من خلال طرح مجموعة من الأسئلة المتنوعة في المجالات الثقافية والدينية والرياضية والأدبية والعسكرية.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد طيّار/محمد عوض مصعب، والذي بارك إقامة الفعالية الثقافية وموجهاً كلمة بهذه المناسبة للمشاركين والحاضرين،واعتبر المسابقة الثقافية التنافسية خطوه نوعيه تتبناها شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية حيث قال: إن من دواعي سروري حضوري هذه الفعالية والتي تتواكب واحتفالات حضرموت بالربع والعشرين من إبريل يوم النصر ،يوم أشرقت فيه الشمس لتكون إنطلاقة حضرموت نحو آفاق العلم والمعرفة.

وشهدت المسابقة تنافس بين المشاركين انحصرت في تنافس قوي بين لواء الأحقاف، ولواء الريان ولواء بارشيد والمطار انتهت بحصول لواء بارشيد على كأس المركز الأول والمركز الثاني للمطار وذهب كأس المركز الثالث إلى لواء الريان .

وفي ختام الحفل والمسابقة تَوّج َالعميد/يسر خيرالله عمر ،رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية الفائزين بالمراكز الثلاثة بالكؤوس والجوائز المالية.

LEAVE A REPLY