مدير صحة عدن في جولة تفقدية لمستشفى الأمراض النفسية

30

عدن(المندب نيوز) محمد المحمدي

قام الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن امس السبت الموافق 20 ابريل 2024 ، في جولة ميدانية تفقدية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي بالعاصمة عدن ،لمتابعة انتظام سير العمل ،ومستوى أداء الرعاية والخدمة الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى ، وذلك في إطار سلسلة جولاته الميدانية التفقدية ،لعدد من المرافق الصحية والمستشفيات الحكومية بالمحافظة.

وخلال الزيارة ، اطلع الدكتور أحمد البيشي من نائب مدير عام مستشفى الامراض النفسية بعدن الدكتور بسام عبادي ،على سير العمل ،وانضباط الكادر الصحي والإداري ، وعدد من الإصلاحات في المنظومة الصحية التي شهدتها المستشفى، والتي تسهم في تحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة لمرضى المستشفى.

حيث بين مدير عام الصحة بعدن خلال الزيارة حرصه الحثيث على متابعة انتظام سير العمل الصحي بالمحافظة ،وفق خطة الزيارات الميدانية التفقدية المفاجئة ،من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .

كما أستمع مدير عام صحة عدن الدكتور البيشي من نائب مدير عام المستشفى الدكتور بسام عبادي ، إلى الاحتياجات والمتطلبات آلتي تسهم في رفع مستوى أداء الرعاية والخدمة الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى، مؤكداً على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات وفق الإمكانيات المتاحة لدى المكتب.

رافق الزيارة مدير إدارة الإعلام مكتب الصحة بعدن محمد المحمدي ، وسكرتير مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة علي احمد.

LEAVE A REPLY