رئيس انتقالي أبين يلتقي مديري مكتب الأوقاف والشؤون الاجتماعية بالمحافظة

34

أبين (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الاحد، مدير الاوقاف والارشاد الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ يحيى اليزيدي، بالمحافظة.

وشدد رئيس الهيئة التنفيذية على ضرورة مضاعفة الجهود تجاه اي تجاوزات تعيق سير العمل في مكاتب السلطة المحلية، مشيراً الى جهود الاوقاف بين أوساط المجتمع من خلال نشر الوعي الديني والتعريف بالقيم الإسلامية والتعاليم الدينية من خلال الخطب والمحاضرات والندوات والدروس الدينية والتحذير من البسط على اراضي الاوقاف والممتلكات العامة والخاصة.

ومشيرا ايضا الى جهود مكتب الشؤون الاجتماعية في الرصد والمسح الميداني لأعمال النزوح التي تشهدها المحافظة والعمل على تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة لبناء مجتمع يساعد على تحقيق العدالة الاجتماعية والتوازن في الفرص بهدف تحسين حياة الأفراد وتعزيز العدالة والتضامن الاجتماعي وبناء مجتمع يحترم حقوق الإنسان ويعمل على تحقيق التنمية الشاملة.

من جانبهما أشار مدير الاوقاف عبدالملك عبدالحليم ومدير الشؤون الاجتماعية يحيى اليزيدي الى العمل المشترك والمتابعة المتواصلة انطلاقا من المصلحة العامة للمحافظة والتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد اللقاء على ضرورة تكثيف الجهود في إطار التوعية المجتمعية لمجابهة تفشي ظاهرة وباء الكوليرا الذي اجتاح العديد من المدن ومحافظات الجنوب.

LEAVE A REPLY