السلطة المحلية بالشحر تبحث مع وفد” UNDP” تنفيذ مشاريع مستدامة خدمية

41

 

الشحر (المندب نيوز) خاص

بحث الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ونائب الأستاذ مصبح العبد البحسني مع وفد برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP ، التدخلات لمشروع دعم المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن والمشاريع المنفذة في تعزيز البيئة الاقتصادية والمجتمعات المحلية بالمحافظة.

وبحث اللقاء سبل التنسيق لتنفيذ المشاريع المستدامة في مختلف القطاعات، وتقييم المشاريع المنفذة ، ومناقشة الخطط المستقبلية للمشاريع ذات الأولوية المرتبطة بالإحتياج المجتمعي.

وأشاد المدير العام للمديرية بتدخلات UNDP بتنفيذ مشاريع تلامس احتياجات المجتمع، وآخرها مشروع الصرف الصحي بمنطقة 180 شقة و كذا المشروع القائم في حارة المدورة بمنطقة المنصورة الجديدة ، ومشاريع في قطاعي الثروة السمكية والتربية والتعليم ، كما تطرق الإجتماع الى وضع العديد من المعالجات والمقترحات لمشاريع الصرف الصحي المختلفة التي تنفذ في المديرية.

وأثنى منسق المنظمة الأستاذ باسم الصقير للقطاع المؤسسي والبناء على نموذجية التنسيق والتعاون المتبادل مع السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع تُعنى بتطوير المجتمعات ، مؤكدًا أن البرنامج يسعى الى تقديم العديد من المشاريع المختلفة في مديرية الشحر مع شركائه المنفذين .

حضر اللقاء ، مدير المتابعة والتقييم بالمنظمة يدياني نيكومانج، ومنسق المنظمة للقطاع المؤسسي والبناء الأستاذ فكري المعافي ، ومنسق المنظمة بحضرموت ومأرب المهندس عبدالله بن مخاشن ، والمهندس أحمد بامختار مدير مكتب التخطيط والمحامي فائق بن ضبيع مدير الدائرة القانونية بالإدارة المحلية والمهندس سامي الهبروش مدير دائرة المشاريع بالإدارة المحلية والمهندس عبدالله باصالح رئيس دائرة الصرف الصحي والمهندس مازن العمودي رئيس قسم الصيانة والتشغيل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

LEAVE A REPLY